الصفحات

بالصور.. النجمة صوفيا فيرجارا الأنثى الأكثر اشتهاءً لدى رجال العالم

حصلت على مليون صوت في استفتاء بالإنترنتبالصور.. النجمة صوفيا فيرجارا الأنثى الأكثر اشتهاءً لدى رجال العالم

حصلت على مليون صوت في استفتاء بالإنترنت






حصلت على مليون صوت في استفتاء بالإنترنت
مميزات صوفيا فيرجارا باعتبارها صاحبة أفضل طلة على الشاشة وخفة دمها وقدرتها على السخرية؛ جعلتها المرأة الأكثر اشتهاءً لدى رجال العالم .
(دبي - mbc.net) تصدرت النجمة الكولومبية صوفيا فيرجارا (39 عامًاقائمة النساء الأكثر اشتهاءً لدى الرجال في العالم التي نشرها، اليوم، موقع "AskMen"، بعد حصولها على أكثر من مليون صوت في الاقتراع الذي أجراه الموقع.
وقالت نجمة مسلسل "عائلة عصرية"، في بيان لها: "شرف كبير لي أن أحصل على لقب المرأة الأكثر اشتهاءً لهذا العام من موقع"اسأل الرجال AskMen".. أتوجه بخالص الشكر إلى كل هؤلاء الرجال الذين صوتوا لي".
وأبرز موقع "AskMen" أن فيرجارا تحظى بأفضل طلة على الشاشة الصغيرة، وتتميز بخفة دم وقدرة على السخرية من الصور النمطية، بدورها في المسلسل "العائلة الحديثة".
وتتضمن معايير التصويت الذي فازت به فيرجارا، تقييم الصفات التي يبحث عنها الرجال في "نصفه الآخر"، مثل الذكاء والموهبة والجمال، حسب الموقع.
يُشار إلى أن هذه المرة هي الثانية على التوالي التي تتصدر فيها نجمة تلفزيونية صدارة هذا الاقتراع؛ فقد تخلف فيرجارا نجمة مسلسل "فتيات النميمةبليك لايفلي.
وتلي فيرجارا في التصنيف، عارضة الأزياء كيت إبتون، ثم النجمة روني مارا بطلة فيلم "فتاة وشم التنين"، ثم عارضة الأزياء ميراندا كير، ومن خلفها المطربة نيكي ميناج.
وتكتمل قائمة النساء الأكثر اشتهاءً لدى الرجال في العالم في عامها الحادي عشر، بنجمات مثل إيما ستون في المركز السادس.









0 commentaires:

إرسال تعليق

إنشرها على :

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites