الصفحات

مشاهد جنسية فاضحة تظهر مباشرة على الهواء في خلفية برنامج إخباري



shamelessSTV1 250x142 مشاهد جنسية فاضحة تظهر مباشرة على الهواء في خلفية برنامج إخباري
أصابت الدهشة مشاهدي تلفزيون “STV” وهم يشاهدون مشهدا جنسيا اباحيا، ظهر في خلفية الشاشة أثناء عرض برنامج إخباري، إذ ظهرت امرأة شقراء عارية تماما، على إحدى شاشات التلفزيونات الموجودة بالاستوديو، أثناء مناقشة زعامة إيد ميليباند لحزب العمال، في برنامج “استكلندا الليلة”.
ويعتقد المشاهدون أن “اللقطات الجنسية المثيرة التي ظهرت في الخلفية على الشاشة، هي إحدى مشاهد المسلسل التلفزيوني الذي يحمل اسم “العار Shameless”، والذي تذيعه القناة الرابعة البريطانية.”

وقد ظهرت المشاهد الجنسية على الشاشة لعدة ثوان، في الوقت الذي كان مقدم البرنامج جون ماكاي يوجه أسئلته إلى المدون السياسي دان هودجيز.
وقد اضطر مذيع البرنامج إلى “الاعتذار عن هذا الخطأ، وذلك بعد أن قام المشاهد بول تراينور بلفت نظره، وتقديم شكوى رسمية في هذا الشأن”.
وقالت مصادر عليمة بالمحطة التلفزيونية إن “أيا من الذين كانوا موجودين في صالة التحرير لم يلتفت إلى ذلك الخطأ الفاضح، إلى أن أعيد عرض تفاصيل ما حدث مرة أخرى”.
وتبرر تلك الواقعة المؤسفة بأن هذا يمكن أن يحدث في صالة تحرير وغرفة أخبار مزدحمة بالكثير من شاشات التلفزيون، التي تعرض للكثير من القنوات التلفزيونية.

0 commentaires:

إرسال تعليق

إنشرها على :

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites