الصفحات

أوكار الرذيلة في الصويفية تمارس الفاحشة علناً في شهر رمضان المبارك


أوكار الرذيلة في الصويفية تمارس الفاحشة علناً في شهر رمضان المبارك

  أكد شهود عيان  على أنه في منطقة الصويفية وبالقرب من مخبز السفراء بالتحديد  يقع  "كوفي شوب" اسمه (.......) في الطابق الثاني لإحدى المجمعات الكبرى في تلك المنطقة، حيث تمارس فيه أعمال الرذيلة في شهر رمضان المبارك علناً.
وأشار شهود العيان إلى أن هذا "الكوفي شوب" تم افتتاحه منذ أكثر من عام، مؤكدين أن العشرات من بائعات الهوى يترددن عليه يومياً حتى في شهر رمضان الفضيل.
وفي التفاصيل قال عدد من  المواطنين  : اننا نعمل في هذه المنطقة منذ فترة طويلة، كما ان هذا المقهى هو أشبه بالنادي الليلي، حيث تبدأ بائعات الهوى بلباسهن الفاضح والزبائن بالتردد على هذا المكان بعد الساعة العاشرة والنصف مساءاً، دون مراعاة حرمة الشهر الفضيل، بالإضافة إلى قيام هذه المقهى بتقديم المشروبات الروحية خلال شهر رمضان المبارك.
ويتابعون الحديث قائلين: المصيبة الأكبر الآن هي افتتاح محل جديد آخر في الطابق العلوي في ذات المجمع، حيث يعمل به ما يقارب العشرة نساء من الجنسية الصينية ، وبعد محاولات عديدة للاستفسار عن نشاط هذا المحل تبين انه محل مساج.
وأكد شهود عيان  بأن هنالك ممارسة لأعمال الرذيلة داخل محل المساج  مقابل دفع  المال للصينيات، مشيرين إلى أن تلك الممارسات لم تتوقف خلال شهر رمضان.

0 commentaires:

إرسال تعليق

إنشرها على :

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites