الصفحات

يخوض البطل المغربي الأسطورة والفتى الذهبي بدر هاري هذا المساء


يخوض البطل المغربي الأسطورة والفتى الذهبي بدر هاري هذا المساء “السبت 28 يناير” على الساعة الثامنة بتوقيت المغرب آخر نزالاته في رياضة الكينغ بوكسينغ قبل اعتزاله هذه الرياضة نهائيا ليخوض تجربة جديدة في رياضة الملاكمة. ويواجه “بدر هاري” البطل التركي “خوغان سكي”.



وقد نزل خبر إعتزال بدر هاري على عشاق بطولة “الكاي وان” كالصاعقة والصدمة والذين ناشدوه عبر صفحته بالفايسبوك لتراجع عن قراره. لكن البطل المغربي وعد جمهوره العالمي بالتشوق والمتعة كذلك في هذه الرياضة وهي التي يعتزم تمثيل المغرب فيها . وقد بدأ فعلياً بدر هاري اجراءاته القانونية للإنتقال إلى أحد الأندية العالمية لرياضة الملاكمة بأمريكا-

ويعد البطل العالمي بدر هاري أو الفتى الشرير أو الفتى الذهبي كما يحلو للصحافة العالمية أن تسميه من أساطير “الكاي وان” والتي أدخل عليها المتعة والفرجة ورفع فيها العلم المغربي في صمت دون أن تكثرت له الصحافة المغربية أو ينال ما يستحقه من إعتراف داخل بلده فهو نار على علم في العالم بأسره إلا وطنه فلا يعرفه إلا قلة من مرتادي الانترنيت. وبالرغم من أهمية هذه الرياضة عالمياً والتي يرفع فيها العلم المغربي عالياً في كل مرة من طرف بدر هاري والذي يتابعها الملايين . فالمغاربة لا يعلمون بموعد مبارياته إلا بعد أن تنزل على اليوتوب.

وسيتم نقل النزال على قنوات “يورو سبورت” والموقع الرسمي ال”- its show time ” وتتمنى أنباؤنا أن ينسينا الفتى الذهبي مرارة إقصاء أسود الأطلس ويرفع علم المغرب عالياً كما عودنا.





القنوات التي من المفروض أن تنقل النزال على الساعة الثامنة مساءً. كما جاء في الصفحة الرسمية لبدر هاري

http://www.vipbox.tv/watch/29625/1/hdnet-fights—it%27s-showtime-55-:-badr-hari-vs-gokhan-saki-live-stream-online.html

http://www.eurotv.com/3aeurbd.htm

http://www.sportlemon.tv/

HDNet Fights – It’s Showtime 55 : Badr Hari vs Gokhan Saki Live Stream Online

0 commentaires:

إرسال تعليق

إنشرها على :

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites