الصفحات

كيم كارداشيان تنشر صورة تقبل معجبينها..وتتوجه الى صالة الرياضة



كيم كارداشيان تنشر صورة تقبل معجبينها..وتتوجه الى صالة الرياضة

نشرت نجمة المجتمع كيم كارداشيان قبلة لمتابعينها 13 مليون على تويتر وذلك  لتقوم بتجربة خدمة جديدة تقوم باضافة بعض المؤثرات على الصور، وفي الصورة الاولى تظهر كيم بتسريحة ذيل الحصان وترتدي كنزة صوفية باللونين الابيض والوردي، وفي الصورة الثانية تظهر بدون تسريحة ذيل الحصان وتكشف مكياجها الثقيل.
وفي وقت سابق من الامس ظهرت كيم 31 عاما تتوجه الى صالة الرياضة ثم الى صالون تجميل.










كيلي بروك في فستان يلفت الانظار الى صدرها




استطاعت العارضة والممثلة البريطانية كيلي بروك خطف الانظار من عارضات عرض   Giles Deacon ضمن اسبوع الموضة في لندن.
حيث اختارت العارضة الممتلئة -32 عاماً- فستانا اسود منخفض عند منطقة الصدر كشف صدرها بشكل ملفت، واكملت اطلالتها بحذاء احمر وطلاء اظافر من نفس اللون.











هل تطيح فساتين ميريام فارس بعرش ملكة الاغراء هيفا ؟!

هل تطيح فساتين ميريام فارس بعرش ملكة الاغراء هيفا ؟!




بعد الإطلالة الأخيرة للفنانة ميريام فارس في برنامج "ديو المشاهير" التي أثارت الكثير من ردات الفعل، بدأ الحديث أن ميريام قد تطيح بهيفا وهبي من ناحية إطلالتها الجمالية واختيارها ثياباً غريبة وملفتة، فما مدى صحّة هذا الكلام؟


لاميتا فرنجية: لا تعليق
غالبية الفنانات رفضن التعليق على المنافسة بين هيفا وميريام على إعتبار أن علاقة صداقة تجمعهن بهما، وفي هذا الإطار فضّلت لاميتا فرنجية عدم إعطاء رأيها بالموضوع واكتفت بالقول إن ستايل هيفا جميل جداً، وهي "كنجمة" لا يمكن أن تكون صريحة بذلك الموضوع.


هاديا سنّو: "لا منافس لهيفا"
بينما تردّ هاديا سنو بكل جرأة على السؤال، وتعتبر أن لا منافس لهيفا وهبي على الساحة العربية، من ناحية الستايل الذي تعتمده، لأن قوام جسمها ملفت ومتكامل وهي بالتالي تعرف كيف تبرز نقاط القوة في جسدها وتخبئ العيوب فيه، وقد حاولت غالبية الفتيات تقليدها إن كان من ناحية الشكل أو الستايل، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.


"لا شبه بينهما"
تعتبر سنو أن لا نقاط متشابهة بين ميريام وهيفا من ناحية اللوك الذي تظهران به. وتصف ميريام بأنها ليست جريئة بل هي تواكب الموضة الحالية كما هي، بينما هيفا تحتلّ الرقم واحد في العالم العربي من ناحية إختيار الفساتين.
ولا يمنع ذلك من وجود فنانات ملفتات بإطلالاتهن فالفنانة نانسي عجرم لديها "ستايل" ناعم بينما أليسا أنيقة.


هيفا... صاحبة العرش
برأي سنو إن هيفا حالياً لا تزال تتربع على عرش الموضة، ولا أحد يعرف من سيخلفها في ذلك الموقع، لكن لغاية اليوم لا يوجد نجمة لامعة تحتلّ مكانها، وهناك فرق شاسع بين ميريام فارس وهيفا ولا يجب المقاربة بينهما.
تختصر سنو الفرق بين ميريم وهيفا بأن الأولى تحاول أن تكون ملفتة للنظر من خلال الفساتين التي تختارها بينما الثانية تأسر النظر من دون تكلّف.
إذاً مهما بدت المنافسة قوية بين الفنانتين لا يمكن سوى الإنتظار ليحكم المشاهد والمتابع في عالم الموضة من الفائزة بينهما، فهل تشهد ساحة الموضة اليوم ولادة نجمات يسحبن البساط من تحت قدمي هيفا؟

والان نترككم مع بعض الصور 


فنانات عربيات بالشورت هل هي منافسة !!

فنانات عربيات بالشورت هل هي منافسة !!
 
يعتبر "الشورت" من
الملابس التي يثير ارتداؤها زوبعةً، ويشكّل ظهور الفنانة به حدثاً "صاخباً" رغم انتشار موجة الفساتين القصيرة والمفتوحة والأكثر جرأة من "الشورت". إلا أنّ هذا الأخير يعتبر من الملابس الجريئة جداً. لذلك لا تقدم فنانات كثيرات على الظهور به إلا نادراً، كونه لا يليق بكل الأجسم، بل يحتاج إلى جسد ممشوق وكامل من دون عيوب.


تعتبر
هيفا وهبي أكثر الفنانات جرأةً في الظهور بـ "الشورت" على المسرح وفي البرامج التلفزيونية. ومنذ أقلّ من عام، صوّرت أغنية "احساسي بيك" على مسرح "ستار أكاديمي" وهي ترتدي "شورت" الجينز. رومانسية إليسا!
الفنانة
إليسا التي تحرص دوماً على أن تكون كلاسيكية ورومانسية في إطلالتها، لم ترتدِ "الشورت" في أعمالها المصوّرة أو على المسرح. بل اكتفت بالظهور فيه على غلاف مجلة "الشبكة" وبدت فيه رومانسية على طريقتها. إذ ارتدت "شورتاً" أبيض اللون مع بلوزة سوداء، وأظهرت جزءاً من بطنها، ولم تكرّر التجربة بعد ذلك.
نانسي... من دون إغراء
تتميز نانسي عجرم بعفويتها وتمتّعها بحضور طفولي محبّب في مظهرها رغم زواجها وإنجابها. وقد ارتدت "الشورت" أكثر من مرة. إذ ظهرت فيه في كليب "إحساس جديد". وعلى رغم أنّه كان قصيراً جداً، إلا أنّه لم يشكل حالة إغراء أو إثارة لدى الجمهور. بل بدت نانسي فيه أقرب إلى طفلة منها إلى امرأة مثيرة ومغرية. أيضاً، ارتدت نانسي شورت الجينز في دبي منذ سنتين عندما أحيت عيد "النيروز". وأثار ظهورها بــ "الشورت" علامات استفهام، فيما اعتبره البعض نوعاً من التغيير، خصوصاً أنّ الجمهور الذي حضر الحفل لم يكن عربياً.
مايا دياب تفتح الباب على مصراعيه
ظلّ ارتداء الفنانات للشورت يتم على استحياء، فبقيت إطلالات الفنانات به نادرة جداً. لكن منذ أقل من عام، أعادت المغنية مايا دياب للشورت "اعتباره" وفتحت الباب على مصراعيه لظهور الفنانات به من خلال ظهورها المتكرر بـ "شورتات" قصيرة جداً في برنامج "هيك بنغني" الذي قدمته على "أم. تي. في" اللبنانية. وشكلت "الشورتات" التي ارتدتها مادة خصبة للصحافة. كما ظهرت بـ "الشورت" في كليب الدويتو الذي قدمته مع رامي عياش وارتدته على المسرح أيضاً. وكرّت السبحة، وكانت المفاجأة ارتداء باسكال مشعلاني "الشورت" في كليبها الجديد "بدك تطلقني". وهي المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة اللبنانية بهذا الشكل.


أيضاً فإنّ المغنية المصرية ساندي التي تحاول دوماً لفت الأنظار، تحرص على ارتداء "شورت" قصير جداً في كل حفلاتها وفي أعمالها المصوّرة أيضاً. علماً أنّها تعرّضت لمحاولة تحرش بسبب "شورتها" عندما كانت تغنّي في إحدى الحفلات. يومها، برّرت ارتداءها "الشورت" في الحفلات بالقول: "الجميع استغرب ارتدائي الهوت شورت في بعض الحفلات، لكني أرتديه من باب الموضة، ولم أقصد الإثارة أو "الشو" أو غيرهما".



أيضاً، ارتدت نوال الزغبي "الشورت" في كليب أغنية "عادي". ولأنّ الفنانة اللبنانية صاحبة ذوق رفيع في اختيار ملابسها، فقد جاءت طريقة ارتدائها الشورت راقية جداً، وبدت في كامل أناقتها، ولا تشبه أي فنانة أخرى سبقتها إلى "الشورت".



أما ميريام فارس فقد ظهرت بالشورت في برنامج "ديو المشاهير". وقد بدا مستفزاً بسبب قصره وطريقة رقص ميريام المثيرة في الحلقة. وتعرضت المغنية اللبنانية لانتقاد لاذع من الصحافة. أيضاً، ظهرت دومنيك حوراني بـ "الشورت" أكثر من مرة، وكذلك الفنانة الاماراتية رويدا المحروقي التي أطلّت بالشورت في كليب "وريني" ولقيت هجوماً لاذعاً في الخليج كونه يتنافى مع العادات والتقاليد هناك، إضافة إلى أنّ جسدها ليس رشيقاً ولا يليق بها "الشورت".



يذكر أنّ الأسطورة صباح كانت أول من ارتدى "الشورت" الذي كان سبب طلاقها من زوجها النائب اللبناني جو حمود وفق ما صرّحت عندما شاركت في مهرجانات بعلبك. وتابعت أنّه عندما شاهد صورها بــــ "الشورت"، أرسل لها ورقة الطلاق!




فضيحة لهيفاء وهبي مع مصمم أزياء ايطالى في دبي ووصلة مجاملة بينها وبين فيفي عبده



haifa WAHBY 206x250 فضيحة لهيفاء وهبي مع مصمم أزياء ايطالى في دبي ووصلة مجاملة بينها وبين فيفي عبده
انتشر على اليوتيوب وعدد من المواقع على الانترنت، فيديو لفضيحة جديدة للفنانة هيفاء وهبي مع مصمم الازياء الايطالى روبرتو كافالي في ناد خاص في دبي، وتبدو هيفاء في الفيديو، كما ذكر موقع «دنيا الوطن»، بحالة غير طبيعية، وملابسها مكشوفة الى حد كبير، اضافة الى قيامها بحركات ورقصات خليعة.
من جانب آخر، أطلت فيفي عبده وهيفا وهبي مع الاعلامية بوسي شلبي عبر قناة «النهار» بعدما استضافتهما خلال مشاركتهما في «مزاد النجوم» الذي اقامه «مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة» في مدينة دبي، وظلت النجمتان تتبادلان المدح والثناء بل القبلات امام الكاميرات، وكشفت عبده انها كانت تتكتم على مشاركتها في مسلسل هيفاء «مولد وصاحبه غايب» بناء على رغبة النجمة اللبنانية التي طلبت منها عدم الافصاح، سيما انها تخشى الحسد مثل الراقصة المصرية، بحسب موقع «انا زهرة». وأشادت هيفاء بفيفي ووصفتها برمز الانوثة، مؤكدة انها كانت تحرص دوما على مشاهدة مسلسلها الاخير «كيد النسا» الذي تألقت فيفي فيه، وعلى الفور ردت فيفي بأن هيفاء «مزة المز ورمز الجمال والدلع» وظلت تشيد بجمالها وأخلاقها العالية كما اشادت بوالدة هيفا وعائلتها

مشاهد جنسية فاضحة تظهر مباشرة على الهواء في خلفية برنامج إخباري



shamelessSTV1 250x142 مشاهد جنسية فاضحة تظهر مباشرة على الهواء في خلفية برنامج إخباري
أصابت الدهشة مشاهدي تلفزيون “STV” وهم يشاهدون مشهدا جنسيا اباحيا، ظهر في خلفية الشاشة أثناء عرض برنامج إخباري، إذ ظهرت امرأة شقراء عارية تماما، على إحدى شاشات التلفزيونات الموجودة بالاستوديو، أثناء مناقشة زعامة إيد ميليباند لحزب العمال، في برنامج “استكلندا الليلة”.
ويعتقد المشاهدون أن “اللقطات الجنسية المثيرة التي ظهرت في الخلفية على الشاشة، هي إحدى مشاهد المسلسل التلفزيوني الذي يحمل اسم “العار Shameless”، والذي تذيعه القناة الرابعة البريطانية.”

وقد ظهرت المشاهد الجنسية على الشاشة لعدة ثوان، في الوقت الذي كان مقدم البرنامج جون ماكاي يوجه أسئلته إلى المدون السياسي دان هودجيز.
وقد اضطر مذيع البرنامج إلى “الاعتذار عن هذا الخطأ، وذلك بعد أن قام المشاهد بول تراينور بلفت نظره، وتقديم شكوى رسمية في هذا الشأن”.
وقالت مصادر عليمة بالمحطة التلفزيونية إن “أيا من الذين كانوا موجودين في صالة التحرير لم يلتفت إلى ذلك الخطأ الفاضح، إلى أن أعيد عرض تفاصيل ما حدث مرة أخرى”.
وتبرر تلك الواقعة المؤسفة بأن هذا يمكن أن يحدث في صالة تحرير وغرفة أخبار مزدحمة بالكثير من شاشات التلفزيون، التي تعرض للكثير من القنوات التلفزيونية.

كيم كارادشيان في موقف محرج بسبب انزلاق البنطال ..صور


واشنطن ـ الولايات المتحدة الامريكية : تعرضت  نجمة تلفزيون الواقع الامريكية كيم كارادشيان لموقف حرج عندما انزلق وسط بنطالها الضيق اثناء سيرها متجهه إلى الصالة الرياضية .
  وكانت كيم كارادشان المعروفة بمنحنيات جسدها الكبيرة وخاصة موخرتها الكبيرة قد نزلت من سيارتها الفارهة  الفيراري البيضاء ،وهي ترتدي البنطال الضيق  والحذاء الرياضية متجهه إلى صالة الرياضة.
  و تمكن مصوري البابارتزي من التقاط صورة لها وهي تقوم برفع البطال لأعلى ، كانت بدون ماكياج ووضعت نظارات شمية تغطي وجهها .









صور جميلة و مثيرة كيم كرداشيان



ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في العرض الأول لفيلم "ديزني" The Cheetah Girls One World في هوليوود
كيم كارداشيان التي تؤدي دور البطولة في مسلسل Keeping Up with the kardashian منذ العام الفائت ستطلق فيلمين: Deep in the Valley وDisaster Movie العام المقبل. وأعلنت أخيراً انها تعمل على تصنيع عطرها الخاص وانها ستطلقه قريباً
ولدت النجمة في كاليفورنيا في 21 تشرين الأول/ اكتوبر 1980. عام 2000 تزوجت من المنتج الموسيقي دايمن توماس وتطلقا في 2004 وبدأت مسيرتها في التمثيل منذ بدأت صداقتها مع باريس هيلتون عام 2006















مضيفات الطيران الايرلندي شبه عاريات لرزنامة عام 2012





 قامت مضيفات شركة طيران "راين إير" الأيرلندية بخلع زي الشركة الرسمي مؤقتًا، ثم الوقوف شبه عاريات أمام عدسات المصورين في أوضاع غاية في الإثارة، لالتقاط صور لهن استعدادًا لإصدار روزنامة العام 2012، والتي تحمل اسم روزنامة مضيفات راين إير الخيرية.
ومن المعروف أن شركة طيران "راين إير" من بين الشركات المنخفضة التكاليف، ولكن وعلى ما يبدو فإنها تحاول أن تسترد التخفيضات التي تمنحها لركابها من خلال مصادر أخرى، من بينها تعرية مضيفاتها على صفحات الروزنامة التي تحمل اسم الشركة، وإن كان العائد سوف يذهب لأعمال خيرية..










ترتيب أجمل نساء العالم و أكثرهم إثارة لسنة 2012



10. Abbey Clancy – 24 ans (la fiancé de Peter Crouch)










9. Jessica Alba – 29 ans (Actrice)










8. Adriana Lima – 28 ans (Mannequin Victoria’s Secret)










7. Kelly Brook – 30 ans (Actrice/Mannequin Anglaise)










6. Kristen Stewart – 20 ans (La star dans « Twilight »)










5. Keeley Hazell – 23 ans (La plus connue des « Page 3″ du Sun)










4. Frankie Sandford – 20 ans (ex membres des « S Club 7/8″)










3. Marisa Miller – 31 ans (Mannequin Victoria’s Secret)










2. Megan Fox – 23 ans (Actrice)










1. Cheryl Cole – 26 ans (Membres des « Girls Aloud » / ex-femme de Ashley Cole)









إنشرها على :

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites